top of page

ندوة لحث الشباب على المشاركة في الانتخابات البرلمانية

نظمت جامعة كفرالشيخ ندوة إعلامية تحت عنوان “الحملة الوطنية لتعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات البرلمانية”، بحضور السيد أ.د/ماجد عبد التواب القمري – رئيس جامعة كفرالشيخ، وأ.د/ علي أبو شوشة – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمستشار/ ماجد الحبشي – نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للجامعة، والسيد/ محمد عبد المقصود – وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وشدد “القمري” على أن الجامعة تحرص على توفير الخدمات الطبية والعلاجية لطلاب الجامعة وتهتم بالتواصل مع شباب الجامعة واكسابهم مهارات أكاديمية من خلال الدراسة ومهارات مهنية من خلال المصانع التدريبية بالجامعة مثل مصنع التصنيع الدوائي بكلية الصيدلة وتصنيع وتعليب الأسماك بكلية علوم الثروة السمكية والمصايد لإكساب الخريجين مهارات تتوافق مع متطلبات سوق العمل.

كما أكد على أهمية البرلمان القادم في مصر لاستكمال خارطة الطريق والتي بدأت بالدستور وانتخابات الرئاسة ثم مجلس النواب الذي من خلاله سيتم تشريع وتعديل القوانين واعادة هيكلة الجهاز الاداري بالدولة.

وناشد رئيس الجامعة الشباب والمرأة وكل طوائف الشعب النزول والمشاركة في التصويت من أجل صالح مصرنا الحبيبة واختيار المرشح الذي سيحقق أمنيات المواطنين وصالح كل المصريين والذي يعزز المصلحة العامة على المصلحة الخاصة.

وأشار سيادته أن هناك تحديات خارجية وداخلية ومهام لأعضاء مجلس النواب القادم من خلال تشريع قوانين جديدة تواجه الإرهاب وأخري لجذب الاستثمار ومناقشة ميزانية الدولة والتصديق علي الاتفاقيات الخارجية وطالب باختيار من يصلح لتمثيل مصر من أجل القضاء علي السلبيات الموجودة.




Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page